المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:03 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

إطلاق نار في أحد منافذ تعز ومحاولة إغلاق الطريق وتوافد المواطنين نحو المدينة

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، مساء السبت، على الدفع بمواطنين مشيا على الاقدام بالمنفذ الشرقي، وإطلقت النار تجاه قوات الجيش، في تصرف وصف بـ"المستفز" من أجل إغلاق الطرق.

وأفادت مصادر عسكرية، أنه بعد انتهاء موعد عبور المواطنين مساء أمس، أقدمت المليشيات على دفع المواطنين نحو المدينة مشيا على الأقدام وإطلاق الرصاص تجاه قوات الجيش.

واعتبرت المصادر هذا التصرف من قبل مليشيا الحوثي استفزازًا واضحًا لقوات الجيش، التي تسعى لإغلاق طريق المنفذ الشرقي بعد أيام من افتتاحه.

بدورها تصرفت قوات الجيش بشكل مسؤول وبحذر من موقف المليشيات، وذلك بالعمل على توفير عشرات الباصات ونقل المواطنين إلى المدينة بعد إتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.