المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:21 مـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير

الاجتماع
الاجتماع

في إطار حرصها الدائم على تقييم الأداء وتحسين سير العمل، عقدت وزارة الأوقاف والإرشاد، ممثلةً بوزيرها الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، لقاءً هامًا مع قيادات الوزارة من وكلاء ووكلاء مساعدين ورئيس المكتب الفني وعميد المعهد العالي للتوجيه والإرشاد ومفوض المسار الإلكتروني، وذلك على هامش نجاح موسم الحج لهذا العام.

تناول اللقاء، الذي تم عقده بحضور جميع القيادات، العديد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول الأعمال، حيث استمع الوزير باهتمامٍ كبير لشرحٍ مُفصلٍ من قبل الحضور حول إنجازاتهم خلال موسم الحج الماضي، والتحديات التي واجهوها، وملاحظاتهم واقتراحاتهم للتطوير.

أعرب الدكتور شبيبة عن خالص شكره وتقديره لجميع قيادات الوزارة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل، مُثنيًا على ما بذلوه من جهدٍ كبيرٍ ساهم في نجاح موسم الحج بشكلٍ باهر.

كما عبّر عن ثقته الكاملة بقدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في بذل الجهود لتطوير العمل في الوزارة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد الوزير على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين جميع قطاعات الوزارة، باعتبار ذلك أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما دعا الجميع إلى مزيد من العمل والمثابرة، مُتمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم.

يُعدّ هذا اللقاء تأكيدًا على حرص وزارة الأوقاف والإرشاد على تقييم أدائها بشكلٍ دوريٍّ والعمل على تحسينه باستمرار، وذلك من خلال الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات قياداتها وتعزيز التعاون بين جميع قطاعات الوزارة.