المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:52 مـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية

الوية العمالقة
الوية العمالقة

وجه السيد أصيل السقلدي، مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة، رسالة شكر وتقدير إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وذلك على الجهود الجبارة التي بذلتها المملكة لضمان راحة وسلامة وسهولة أداء فريضة الحج لملايين المسلمين من جميع أنحاء العالم.

وأعرب السقلدي عن شكره العميق للمملكة العربية السعودية على حرصها الدؤوب وتوفيرها كافة الخدمات اللازمة لضيوف الرحمن على أرقى المستويات، مما ساهم بشكل كبير في إنجاح موسم حج هذا العام بكل يسر وسهولة.

وأكد السقلدي أن ما قدمته المملكة من خدمات متميزة يعكس مكانتها العظيمة كمهوى قلوب المسلمين وقبلة الإسلام، وأنها أثبتت قدرتها على تنظيم واستضافة أكبر عدد من الحجاج في مكان واحد دون أي صعوبات أو مشاكل.

وأضاف السقلدي أن هذا النجاح الباهر لحج هذا العام قد أخرس أصوات المنافقين والمحرضين الذين حاولوا النيل من فريضة الحج، وأن الحجاج عادوا إلى بلدانهم سعداء وممتنون للمملكة العربية السعودية على كرم ضيافتها ورعايتها لهم.

وأشاد السقلدي بالجهود الكبيرة التي بذلتها كافة الجهات الحكومية في المملكة، والتعاون المثالي بين جميع الوزارات والقطاعات المعنية، مما ساهم في توفير أجواء آمنة ومريحة للحجاج طوال فترة وجودهم في المملكة العربية السعودية.