المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:22 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

شجار نجم شهير مع شبان تحرشوا بزوجته .. ومفاجأة بشأن هوية المتحرش (فيديو)

رصدت مقاطع فيديو متداولة، على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة بين نجم كرة القدم المصري إمام عاشور، وعدد من أفراد الأمن في مجمّع تجاري، وذلك عقب تحرش أحدهم بزوجته.

وأفادت التحريات أن لاعب النادي الأهلي اشتبك مع عدد من الشبان داخل "مول" شهير في منطقة الشيخ زايد جنوب الجيزة بسبب "معاكستهم" لزوجته.

وتقول المصادر إن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، تلقّت إخطاراً من أفراد أمن "مول" شهير، يفيد بحصول مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين لاعب الأهلي وأفراد أمن "المول"، بسبب "معاكسة" أحدهم لزوجته أثناء تواجدها في "المول"، حيث اتصلت زوجة اللاعب به وطلبت منه المجيء، وفور وصوله اشتبك مع أفراد الأمن وأسقط أحدهم أرضاً.

وتم إبلاغ النيابة بالواقعة التي تولت التحقيق.