المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:44 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

شجار نجم شهير مع شبان تحرشوا بزوجته .. ومفاجأة بشأن هوية المتحرش (فيديو)

رصدت مقاطع فيديو متداولة، على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة بين نجم كرة القدم المصري إمام عاشور، وعدد من أفراد الأمن في مجمّع تجاري، وذلك عقب تحرش أحدهم بزوجته.

وأفادت التحريات أن لاعب النادي الأهلي اشتبك مع عدد من الشبان داخل "مول" شهير في منطقة الشيخ زايد جنوب الجيزة بسبب "معاكستهم" لزوجته.

وتقول المصادر إن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، تلقّت إخطاراً من أفراد أمن "مول" شهير، يفيد بحصول مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين لاعب الأهلي وأفراد أمن "المول"، بسبب "معاكسة" أحدهم لزوجته أثناء تواجدها في "المول"، حيث اتصلت زوجة اللاعب به وطلبت منه المجيء، وفور وصوله اشتبك مع أفراد الأمن وأسقط أحدهم أرضاً.

وتم إبلاغ النيابة بالواقعة التي تولت التحقيق.