المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:57 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة

المقبوض عليه
المقبوض عليه

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، في بيان صادر مساء الاثنين، عن اعتقال مواطن مصري بتهمة قتل أربعة مصريين آخرين وتقطيع أجسادهم، ثم توزيعها في أنحاء مختلفة من مدينة البصرة، جنوب العراق.

وفي تفاصيل البيان الذي نشرته الوزارة على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أوضحت أن الشرطة تلقت بلاغاً حول وجود أجزاء جثث مقطعة في مكبين للنفايات بالمنطقة، مما دفعها لبدء التحقيقات والعمليات الاستخباراتية.

وبفضل الجهود الميدانية والتحقيقات، تمكنت الشرطة من جمع الأدلة التي أدت إلى التعرف على الجاني وتحديد هويته.

وأشار البيان إلى أن المواطن المصري المتهم كان قد فر إلى محافظة بغداد بعد ارتكابه الجريمة، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه واعترافه بجريمته، موضحاً تفاصيل عملية القتل وتقطيع الجثث وتوزيعها في أماكن مختلفة بالمدينة.

وفي ختام البيان، أكدت الوزارة أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتقديم الجاني إلى العدالة، مشيرة إلى أنه جرى حفظ أقواله وضبط كافة الأدلة المتعلقة بالجريمة لاستكمال التحقيقات القضائية.

تلك الوقائع أثارت ردود فعل مستنكرة على مستوى السلطات المصرية، التي أكدت على ضرورة تسريع الإجراءات القضائية حتى تتم محاكمة الجاني بسرعة