المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:54 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن

عدن
عدن

شهدت حارة حسين في كريتر بمحافظة عدن اليوم الثلاثاء جريمة طعن مروعة، حيث أقدم شاب على طعن شقيقه الأكبر بسكين في الجانب الأيسر عند الكلى، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وبحسب مصادر محلية، فإن خلافات عائلية قديمة بين الشقيقين كانت وراء الحادثة، حيث كان الشقيق الأكبر يضرب شقيقه الأصغر ويتحكم به بحكم أنه أكبر منه سناً.

وعندما حاول الشقيق الأصغر الشكوى على أخيه لوالديه، لم يتمكنوا من حل المشكلة، مما أدى إلى تفاقم الخلافات بينهما.

وفجر اليوم، فقد الشقيق الأصغر صبره، وقام بطعن شقيقه الأكبر بسكين، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. تم نقل الشقيق الأكبر على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم القبض على الشقيق الأصغر من قبل شرطة كريتر.

لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادثة بشكل كامل.