المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:29 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة

حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام

في إطار الجهود المتواصلة للمملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن، أطلق مغردون عرب وسم "#الحجاج_يشكرون_السعوديه" للتعبير عن تقديرهم للخدمات المقدمة لهم خلال موسم الحج هذا العام.

وقد شهد هذا الوسم تفاعلاً واسعاً من الحجاج الذين أثنوا على الجهود المبذولة لضمان راحتهم وسلامتهم خلال أداء مناسك الحج.

وكشف هذا الوسم الحقيقة المخالفة للادعاءات الكاذبة التي انتشرت عبر صفحات بعض الجماعات المتطرفة، والتي زعمت وجود أعداد كبيرة من الوفيات بين الحجاج بسبب سوء الخدمات.

وفي هذا السياق، أكد الحجاج من خلال مقاطع الفيديو والصور التي شاركوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على جودة الخدمات وحسن التنظيم الذي توفره المملكة لضيوف الرحمن.

وعبر العديد من الحجاج عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية والخدماتية في المملكة، مشيدين بحسن التعامل معهم وتوفير كافة متطلباتهم خلال رحلة الحج المباركة.

كما أشادوا بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها الجهات المعنية، والتي ساهمت في تيسير شعائر الحج وتوفير بيئة آمنة ومريحة لهم.

وأكد الحجاج على الدور البارز للمملكة في تيسير شعائر الحج وتوفير الخدمات اللازمة لراحتهم، مشيدين بحسن التنظيم والتخطيط الذي تقوم به الجهات المعنية لضمان سير موسم الحج بأمن وأمان.

وأشاروا إلى أن الخدمات المقدمة هذا العام كانت على أعلى مستوى من الجودة، مما جعل تجربتهم الدينية أكثر روحانية وسلاسة.

وأشار المغردون إلى أن هذا الوسم يأتي في إطار التصدي للحملات الإعلامية المغرضة التي تستهدف تشويه صورة المملكة وجهودها في خدمة الحجاج، مؤكدين على ضرورة نشر الحقائق وإبراز الدور الريادي للسعودية في هذا الجانب.

وأوضحوا أن الشكر والعرفان الذي عبر عنه الحجاج يعد دليلاً قاطعاً على التفاني والإخلاص الذي تبذله المملكة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.