المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:41 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

قيادي حوثي يقبض على عنق وكيل وزارة الإعلام بصنعاء ويضع مسدسه برأسه محاولا قتله (تفاصيل)


حاول مشرف حوثي قتل القيادي المؤتمري ‎مطهر تقي وكيل وزارة الإعلام الأسبق بعد القبض على عنقه محاولا خنقة ووضع مسدسه برأسه محاولا اغتياله .
وكشفت مصادر مقربة للمشهد اليمني تفاصيل عملية الإعتداء على الأستاذ ‎مطهر تقي وكيل وزارة الإعلام الأسبق من قبل أحد المشرفين الحوثيين في جامع سنان بالمدينة السكنية بالعاصمة صنعاء .
واضافت المصادر ان القيادي الحوثي قام بالقبض على رقبة مطهر تقي بيده اليسرى وتصويب مسدسه نحو رأسه بيده اليمنى لكن تدخل المتواجدين في المسجد حال دون اغتيال تقي .
وأضافت المصادر ان الحادثة تمت خلال تشييع جنازة أحد اصدقاء تقي والتي حضرها لكنه تفاجئ بالهجوم عليه يوم الجمعة الماضية وتم القبض على المتهم وتسليمه إلى قسم ١٤ أكتوبر لكن المليشيا الحوثية قامت بإطلاق سراح القيادي في صفوفها .
وبحسب المصادر فان العناصر الحوثية تعطي الضوء الأخضر للاعتداء على القيادات المحسوبة على النظام اليمني السابق في محاولة لاذلالهم ونهبهم دون أي مقاومة او احتجاج من العمليات التي تمارس ضدهم .