المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:06 مـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين

عشال
عشال

نفت إدارة أمن العاصمة عدن صحة التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي يزعم زورًا تورط مدير أمن العاصمة، اللواء الركن مطهر الشعيبي، في احتجاز علي عبدالله عشال على خلفية نزاع على أراضي.

وأكد المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن أن التسجيل الصوتي المتداول يحتوي على ادعاءات كاذبة تهدف إلى تشويه سمعة الأجهزة الأمنية والتقليل من الجهود المضنية التي تبذلها بقيادة اللواء الشعيبي في البحث عن المختطف. وأشار البيان إلى أن هذه الادعاءات تأتي في سياق محاولات متعمدة للإساءة إلى سمعة أمن عدن وإثارة البلبلة بين المواطنين.

وأعلنت إدارة أمن عدن أنها تحتفظ بحقها القانوني في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد صاحب التسجيل الصوتي، مؤكدة أنها ستقدمه إلى النيابة العامة ليتم معاقبته على نشر وتزييف تهم كاذبة دون أي دليل.

ودعت إدارة أمن عدن جميع الإعلاميين ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة وعدم الانجرار وراء مثل هذه التسجيلات المشبوهة، التي تسعى إلى زعزعة الثقة في الأجهزة الأمنية وإثارة الفوضى.

وختم البيان بالتأكيد على التزام إدارة أمن عدن بمواصلة جهودها لضمان أمن واستقرار العاصمة، داعية المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي معلومات مشبوهة للجهات المختصة.