المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:03 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

المقبوض عليه
المقبوض عليه

تمكنت قوات دفاع شبوة اللواء الثاني، اليوم، من ضبط كمية من الحشيش المخدر تقدر بحوالي اثنين كيلو جرام في أحد مداخل مدينة عتق.

وذكر مصدر في قيادة اللواء الثاني أنّه تم إلقاء القبض على المدعو (ع.ع.ع.ا.م) وبحوزته كمية الحشيش المخدر، وذلك أثناء تواجده على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى المحافظات المجاورة إلى مدينة عتق.

وأوضح المصدر أنّه تمّ ضبط المتهم والتحفظ على المضبوطات، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإحالته إلى الجهات المختصة.

جهود مكثفة لمكافحة المخدرات:

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها قوات دفاع شبوة لمكافحة ظاهرة تهريب وترويج المخدرات في المحافظة.

وخلال الفترة الماضية، تمكنت قوات اللواء الثاني من إحباط العديد من عمليات تهريب الحشيش المخدر، وضبط كميات كبيرة منه، وإلقاء القبض على عدد من المروجين، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

رسالة تحذيرية:

تُؤكّد قيادة اللواء الثاني على عزمها مواصلة جهودها لمكافحة المخدرات، حفاظاً على أمن المجتمع وصحة أفراده، مُحذّرةً في الوقت ذاته كلّ من تسوّل له نفسه الترويج أو التعاطي للمخدرات من عقوبة رادعة.