المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:34 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المتخاذل يتحول إلى بطل: قصة عودة ميسي الملحمية في كوبا أميركا 2024! ”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟

ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

المقبوض عليه
المقبوض عليه

تمكنت قوات دفاع شبوة اللواء الثاني، اليوم، من ضبط كمية من الحشيش المخدر تقدر بحوالي اثنين كيلو جرام في أحد مداخل مدينة عتق.

وذكر مصدر في قيادة اللواء الثاني أنّه تم إلقاء القبض على المدعو (ع.ع.ع.ا.م) وبحوزته كمية الحشيش المخدر، وذلك أثناء تواجده على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى المحافظات المجاورة إلى مدينة عتق.

وأوضح المصدر أنّه تمّ ضبط المتهم والتحفظ على المضبوطات، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإحالته إلى الجهات المختصة.

جهود مكثفة لمكافحة المخدرات:

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها قوات دفاع شبوة لمكافحة ظاهرة تهريب وترويج المخدرات في المحافظة.

وخلال الفترة الماضية، تمكنت قوات اللواء الثاني من إحباط العديد من عمليات تهريب الحشيش المخدر، وضبط كميات كبيرة منه، وإلقاء القبض على عدد من المروجين، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

رسالة تحذيرية:

تُؤكّد قيادة اللواء الثاني على عزمها مواصلة جهودها لمكافحة المخدرات، حفاظاً على أمن المجتمع وصحة أفراده، مُحذّرةً في الوقت ذاته كلّ من تسوّل له نفسه الترويج أو التعاطي للمخدرات من عقوبة رادعة.