المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:26 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

دولة خليجية تدشن مساعي وساطة غير معلنة لإطلاق سراح موظفي المنظمات الدولية


كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن مساعي وساطة دشنتها دولة خليجية لانهاء ماساة احتجاز الحوثيين لعدد من موظفي المنظمات الدولية في اليمن والذين وجهت لهم للميلشيا تهمة التجسس لصالح الولايات المتحدة واسرائيل وتنفيذ مخطط تخريبي من خلال العمل كأعضاء في خلايا نائمة.

وأكدت المصادر لـ "المشهد اليمني " ان مساعي وساطة غير معلنة دشنتها سلطنة عمان لحث جماعة الحوثي على إطلاق سراح موظفي المنظمات الدولية الذين تم اختطافهم واحتجازهم من قبل ميلشيا الحوثي ووجهت لهم للميلشيا تهمة التجسس لصالح الولايات المتحدة واسرائيل وتنفيذ مخطط تخريبي من خلال العمل كأعضاء في خلايا نائمة.

وأشارت المصادر الى ان مساعي الوساطة العمانية جاءت بطلب من واشنطن التي اتهمت الحوثيين بتلفيق تهم للموظفين المختطفين مطالبة الميلشيا بالإفراج الفوري والغير مشروط عنهم .