المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:00 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث

كشفت مصادر مطلعة، عن حصيلة ضحايا احتراق "باص" في نقيل سمارة في مديرية المخادر بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت المصادر إن 9 أشخاص بينهم طفل لقوا مصرعهم وأصيب 6 آخرون في إثر اشتعال النيران في حافلة من نوع "هايس تويوتا" كان يقلهم نقيل سمارة، بينما كانوا في طريقهم إلى صنعاء، لقضاء إجازة العيد.

بدورها قالت السلطات الأمنية التابعة للمليشيات الحوثية، أن الحادث المروري ناتج عن تعطل فرامل حافلة على متنها 15 راكبا.

وأوضحت أن خزان وقود الحافلة اصطدم بإحدى الصخور في جانب الطريق أثناء محاولة السائق السيطرة عليه ما انجر عنه اشتعال النيران ووفاة تسعة أشخاص تفحمت أجسادهم بالإضافة إلى إصابة 6 آخرين.

وقام مواطنون، ورجال المرور، بإخراج الجثث وإسعاف المصابين إلى إحدى مستشفيات مدينة إب.

وتشهد منطقة سمارة، التي تعد أخطر الطرق السريعة في اليمن وأكثرها اكتظاظا بالمسافرين، حوادث متكررة بسبب منعطفات خطيرة وتآكل المادة الإسفلتية وضيق الطرق، وزادت خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الضباب والأمطار الغزيرة التي تحجب الرؤية خاصة في أوقات المساء.