المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:05 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين

الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 12 محافظة خلال الساعات القادمة (الأسماء)

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفرقة على عدد من المناطق والمحافظات خلال الـ24 ساعة القادمة، وذلك في ظل موجة حر قاتلة تشهدها معظم المحافظات اليمنية.

وقال المركز الوطني للأرصاد والانذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحيانا على محافظات (إب، تعز والضالع) ومناطق محدودة من محافظات (لحج، ريمة، ذمار، المحويت وحجة) وتمتد شرقا الى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (أبين، شبوة، حضرموت والمهرة).

ونبه المركز الوطني للارصاد والانذار المبكر الاخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.