المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:50 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

الملكة رانيا تفاجئ ‘‘الملك عبدالله’’ بقبلة حب أمام الجماهير وتغني بعفوية (فيديو)

احتفلت الملكة رانيا العبدالله بالذكرى الـ 31 لعيد زواجها من الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوبيل الفضي للذكرى 25 لتولي الملك عبدالله العرش في الأردن.

وشاركت الملكة رانيا لقطة من أجواء حفل اليوبيل وهي تقوم بتقبيل الملك عبدالله على خديه عبر انستقرام وكتبت: “أحلى سنوات العمر بجنبك سيدنا، عيد زواج سعيد وكل عام وأنت الحبيب والصديق والأمان.”

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم قائلاً:” علمتونا الحب والوفاء .. بنحبكم.”

وكانت الملكة رانيا شاركت في عيد الـ 30 مقطع فيديو تضمّن لقطات لها وللملك عبدالله من عدة مناسبات اجتماعية أو عائلية تواجدا فيها معاً.

كما ظهرت الملكة رانيا وهي تردد الأغنية مع المغنيين، كما ظهر الملك عبدالله وهو يشعر بالطرب.