المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:44 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

الملكة رانيا تفاجئ ‘‘الملك عبدالله’’ بقبلة حب أمام الجماهير وتغني بعفوية (فيديو)

احتفلت الملكة رانيا العبدالله بالذكرى الـ 31 لعيد زواجها من الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوبيل الفضي للذكرى 25 لتولي الملك عبدالله العرش في الأردن.

وشاركت الملكة رانيا لقطة من أجواء حفل اليوبيل وهي تقوم بتقبيل الملك عبدالله على خديه عبر انستقرام وكتبت: “أحلى سنوات العمر بجنبك سيدنا، عيد زواج سعيد وكل عام وأنت الحبيب والصديق والأمان.”

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم قائلاً:” علمتونا الحب والوفاء .. بنحبكم.”

وكانت الملكة رانيا شاركت في عيد الـ 30 مقطع فيديو تضمّن لقطات لها وللملك عبدالله من عدة مناسبات اجتماعية أو عائلية تواجدا فيها معاً.

كما ظهرت الملكة رانيا وهي تردد الأغنية مع المغنيين، كما ظهر الملك عبدالله وهو يشعر بالطرب.