المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:48 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو)

مواطن يقدم على ارتكاب جريمة قتل بحق ابنه الوحيد وزوجته بسبب إصرارهما على شراء سيارة


أقدم مواطن في محافظة عمران ، على قتل ابنه الوحيد وزوجته إثر خلاف عائلي نتيجة لاصرر الإبن ووالدته على شراء سيارة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن نجيب حامس العبدي والبالغ من ٤٧ عاماً، أقدم على ارتكاب جريمة قتل بحق ابنه الوحيد حامس والذي يبلغ من العمر ٢١ عاماً ، وزوجته أم حامس، يوم أمس الخميس بمدينة ريدة في محافظة عمران .
وأضافت المصادر أن العبدي قام بإطلاق الرصاص بكثافة من سلاحه الشخصي على ولده حامس وأمه، ما أدى إلى وفاتهما على الفور .
وأكدت المصادر ان الأب القاتل سلم نفسه للسلطات الأمنية وأفاد خلال التحقيقات الأولية معه أن ابنه كان يريد إجباره على شراء سيارة وهو رافض للفكرة لكن اصرار الإبن وزوجته جعله يفقد صوابه وفقا لاقواله لإدارة الأمن في المنطقة .
هذا وتم نقل جثتي الإبن وأمه إلى أحد المستشفيات في مدينة عمران وسط مطالبات أسرة الزوجة بسرعة إقامة الحد في الأب القاتل .