المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:02 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

الرئيس العليمي يجري اتصالا هاتفيا بولي العهد الكويتي

الرئيس العليمي وولي العهد الكويتي
الرئيس العليمي وولي العهد الكويتي

اجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالاً هاتفياً بالشيخ صباح خالد الحمد المُبارك الصباح، لتهنئته بمناسبة تعيينه ولياً للعهد لدولة الكويت الشقيقة.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، فقد اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه، واعضاء المجلس، والحكومة والشعب اليمني، خلال الاتصال ، عن خالص تهانيه للشيخ صباح خالد الحمد المُبارك الصباح بتعيينه ولياً للعهد، وامنياته له بالتوفيق والسداد في مهامه الجديدة.

كما حمل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ولي العهد الكويتي، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى اخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الكويتي الشقيق كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

واشاد الرئيس العليمي، بالعلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين، ومواقف دولة الكويت المشرفة الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، معرباً عن ثقته بأن تشهد هذه العلاقات مزيداً من الازدهار، والتعاون الأوسع على كافة المستويات.