المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:01 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

تقديراً لتضحيات أبطال المقاومة: الرئيس العليمي يكرّم الشهيد السناوي ويدعم أسرته

تكريم الشهيد السناوي
تكريم الشهيد السناوي

أصدر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، توجيهات كريمة بترقية الشهيد البطل محمد صادق السناوي وترقيمه، تكريماً لتضحياته الجسورة في معركة بطولية ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية بمديرية ماوية شرقي تعز.

وتجسدت تضحيات الشهيد السناوي، الذي استشهد دفاعاً عن الوطن ومظلومية أبنائه من بطش المليشيات الحوثية، في مشهد بطولي يجسد عظمة التضحية والفداء في سبيل الانتصار للوطن.

رعاية ودعم أسر الشهداء:

حرص فخامة الرئيس على التواصل هاتفياً مع مدير عام مديرية ماوية، عبدالجبار الصراري، ليوجه بتقديم قطعة أرض ومساعدة مالية لبناء منزل لأسرة الشهيد السناوي، والتكفل بتكاليف عزاء الشهيد الذي سيقام في مدينة تعز.

تقدير المجلس المحلي:

أعرب المجلس المحلي لمديرية ماوية، ممثلاً برئيسه عبدالجبار الصراري، عن تقديره وامتنانه لفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي لرعايته ودعمه لمعركة اليمنيين وبطولاتهم في مواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية، وخصوصاً تلك التي يسطرها الأبطال في مناطق سيطرة الميليشيا رفضاً لمشروعها العنصري الكهنوتي المدمر للكرامة والمستقبل.

تؤكد هذه التوجيهات الكريمة من فخامة الرئيس العليمي على اهتمامه البالغ بتكريم أبطال المقاومة ودعم أسرهم، وتعزيز روح التضحية والفداء في سبيل تحرير الوطن من قبضة المليشيات الحوثية الإرهابية.