المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:22 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية

سلاح وهدية حج للشاب الجريح الذي اثار اعجاب الجميع في استقبال العليمي بمأرب

الشاب الجريح مع السلاح
الشاب الجريح مع السلاح

علق الناشط طه بن جدعان على تسليم سلاح وزير الأوقاف والإرشاد في الحكومة الشرعية، الدكتور محمد عيضة شبيبة، للشاب الجريح عبدالواحد وافي، الذي أذهل الجميع أثناء استقبال الرئيس العليمي في مأرب.

وافي من أبناء مديرية نهم التابعة للعاصمة المختطفة صنعاء.

وقال بن جدعان في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة "إكس": "كان لي الشرف في تسليم السلاح المقدم من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد عيضة شبيبة للجريح المعاق عبدالواحد وافي."

وأضاف بن جدعان: "ومن خلال هذه المناسبة ننقل لمعالي الوزير تحايا الجريح ووالده وكافة أبناء منطقته شاكرين اهتمامه ولفتته الكريمة تجاه الجريح عبدالواحد، بمنحه حجة برفقة زوجته لبيت الله الحرام، ومبلغ مالي قدره مليون ريال، وهدية سلاح شخصي."

وتابع قائلاً: "كان التسليم في مقر صندوق شهداء وجرحى ومعاقي مديرية نهم بمدينة مأرب برفقة مدير الصندوق الأخ أدهم علي الشليف، الذي يبذل وفريقه جهود كبيرة مع أسر الشهداء وجرحى ومعاقي مديرية نهم.

فكل الشكر والتقدير لهم، متمنين لهم التوفيق في خدمة هذه الفئات من أبناء الوطن الذين بذلوا دماءهم وقدموا أطرافهم في سبيل صون كرامة الشعب اليمني وحماية مكتسباته الوطنية."