المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:53 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

”حليمة بولند” تغادر السجن بعد إخلاء سبيلها وتحديد موعد لاستئناف حكم حبسها عامين

حليمة بولند
حليمة بولند

أصدرت محكمة كويتية قرارا بإخلاء سبيل الإعلامية حليمة بولند، وذلك بعد قضاءها مدة في السجن المركزي إثر إدانتها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور".

كما حددت المحكمة تاريخ 9 يونيو موعدا للنظر في الاستئناف المقدم من بولند على حكم حبسها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ.

وكانت بولند قد تقدمت، عبر محاميها، بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر مايو الماضي.

ووفقاً لصحيفة "المجلس" الكويتية، فقد تم رفض طلب إخلاء سبيل بولند في البداية، هي ومتهم آخر معها، من قبل محكمة الجنايات، على الرغم من تقديم الطرفين تنازلات في القضية.

ويأتي قرار إخلاء السبيل وإعادة تحديد موعد النظر في الاستئناف بمثابة تطور جديد في قضية حليمة بولند التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الكويتية.