المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:35 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز

”حليمة بولند” تغادر السجن بعد إخلاء سبيلها وتحديد موعد لاستئناف حكم حبسها عامين

حليمة بولند
حليمة بولند

أصدرت محكمة كويتية قرارا بإخلاء سبيل الإعلامية حليمة بولند، وذلك بعد قضاءها مدة في السجن المركزي إثر إدانتها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور".

كما حددت المحكمة تاريخ 9 يونيو موعدا للنظر في الاستئناف المقدم من بولند على حكم حبسها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ.

وكانت بولند قد تقدمت، عبر محاميها، بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر مايو الماضي.

ووفقاً لصحيفة "المجلس" الكويتية، فقد تم رفض طلب إخلاء سبيل بولند في البداية، هي ومتهم آخر معها، من قبل محكمة الجنايات، على الرغم من تقديم الطرفين تنازلات في القضية.

ويأتي قرار إخلاء السبيل وإعادة تحديد موعد النظر في الاستئناف بمثابة تطور جديد في قضية حليمة بولند التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الكويتية.