المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:36 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن

غذاء ينقذ أرواحاً: قوات”درع الوطن” تُكمل مهمتها الإنسانية في حوطة لحج.

المساعدات القبلية
المساعدات القبلية

واصل قوات درع الوطن جهودها الإنسانية في مدينة حوطة لحج، حيث وصلت شاحنات إغاثة محملة بالمساعدات الغذائية لتقديمها إلى 6000 أسرة من أسر المدينة.

مساعدات عاجلة للتخفيف من معاناة الأهالي

وصلت الدفعة الأولى من شاحنات المساعدات يوم السبت الماضي، فيما استمر وصول باقي الشاحنات الإغاثية الإنسانية المقدمة من قوات درع الوطن اليوم الاثنين. تأتي هذه المساعدات تنفيذا لتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن العميد بشير الصبيحي، بدعم المجتمع المحلي وتخفيف معاناته، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها العديد من الأسر في المنطقة.

جهود إنسانية مستمرة

تُعد هذه المساعدات جزءًا من الجهود الإنسانية المستمرة التي تبذلها قوات درع الوطن لمساعدة الأهالي في مختلف مناطق اليمن. فقد قامت القوات بتوزيع المساعدات الغذائية والطبية على المحتاجين، كما قامت بإصلاح البنية التحتية المتضررة من الحرب.

تقدير من أهالي حوطة لحج

أعرب أهالي حوطة لحج عن شكرهم وتقديرهم لقوات درع الوطن على هذه المساعدات التي جاءت في وقتٍ هم أحوج ما يكونون فيه إليها. وأكدوا أن هذه المساعدات ستساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروف حياتهم.

تعزيز الترابط بين القوات والمجتمع

تُساهم هذه الجهود الإنسانية في تعزيز الترابط بين قوات درع الوطن والمجتمع المحلي، وتُظهر التزام القوات بتقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين. كما تُساهم هذه المساعدات في تحسين صورة القوات في نظر الأهالي، وتُعزز من الثقة المتبادلة بينهم.

مُستقبلٌ أفضل لليمن

تُعد هذه الجهود الإنسانية جزءًا من الجهود الكبيرة التي تبذلها قوات درع الوطن لبناء مستقبل أفضل لليمن. وتسعى القوات إلى تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، كما تسعى إلى تحسين حياة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.