المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:09 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

غذاء ينقذ أرواحاً: قوات”درع الوطن” تُكمل مهمتها الإنسانية في حوطة لحج.

المساعدات القبلية
المساعدات القبلية

واصل قوات درع الوطن جهودها الإنسانية في مدينة حوطة لحج، حيث وصلت شاحنات إغاثة محملة بالمساعدات الغذائية لتقديمها إلى 6000 أسرة من أسر المدينة.

مساعدات عاجلة للتخفيف من معاناة الأهالي

وصلت الدفعة الأولى من شاحنات المساعدات يوم السبت الماضي، فيما استمر وصول باقي الشاحنات الإغاثية الإنسانية المقدمة من قوات درع الوطن اليوم الاثنين. تأتي هذه المساعدات تنفيذا لتوجيهات القائد العام لقوات درع الوطن العميد بشير الصبيحي، بدعم المجتمع المحلي وتخفيف معاناته، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها العديد من الأسر في المنطقة.

جهود إنسانية مستمرة

تُعد هذه المساعدات جزءًا من الجهود الإنسانية المستمرة التي تبذلها قوات درع الوطن لمساعدة الأهالي في مختلف مناطق اليمن. فقد قامت القوات بتوزيع المساعدات الغذائية والطبية على المحتاجين، كما قامت بإصلاح البنية التحتية المتضررة من الحرب.

تقدير من أهالي حوطة لحج

أعرب أهالي حوطة لحج عن شكرهم وتقديرهم لقوات درع الوطن على هذه المساعدات التي جاءت في وقتٍ هم أحوج ما يكونون فيه إليها. وأكدوا أن هذه المساعدات ستساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروف حياتهم.

تعزيز الترابط بين القوات والمجتمع

تُساهم هذه الجهود الإنسانية في تعزيز الترابط بين قوات درع الوطن والمجتمع المحلي، وتُظهر التزام القوات بتقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين. كما تُساهم هذه المساعدات في تحسين صورة القوات في نظر الأهالي، وتُعزز من الثقة المتبادلة بينهم.

مُستقبلٌ أفضل لليمن

تُعد هذه الجهود الإنسانية جزءًا من الجهود الكبيرة التي تبذلها قوات درع الوطن لبناء مستقبل أفضل لليمن. وتسعى القوات إلى تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، كما تسعى إلى تحسين حياة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.