المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:45 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

بالأسماء.. جماعة الحوثي تعلن تشييع 14 ضابطا قتلوا بغارات أمريكية بريطانية

أعلنت جماعة الحوثي التابعة لإيران، تشييع جثامين 14 قياديا عسكريا في العاصمة المختطفة صنعاء، قالت إنهم قضوا في الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة.

وذكرت وسائل إعلام الحوثيين، أن القتلى هم "الرائد أحمد محمد الشويقي، النقيب حمد محمود السماوي، النقيب معتز ناصر المبارزي، النقيب عبدالوهاب علي رضوان، النقيب توفيق عزي صلاح، النقيب علي عبده الكمراني، النقيب نواف عمر بسه، والنقيب أحمد علي موسى، النقيب ناجي حسن هادي، النقيب عثمان عبدالله المؤيد، النقيب ماجد عبدالله القطف".

كما شيعت الجماعة جثامين "الملازم أول وسيم عبدالكريم الكاشف، الملازم أول ناصر جمعان المعولي، الملازم أول أنور عزيز عردوم والملازم أول نجيب محمد الرشيدي".

وقالت إن مراسم التشييع جرت بحضور منتحلي صفات "نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن محمد فضل ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري وأركان حرب القوات البحرية العميد منصور السعادي وقائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري" لدى السلطات الانقلابية.

وكانت الجماعة أعلنت الجمعة الماضية، أن الضربات الأمريكية البريطانية ليل الخميس / الجمعة، في محافظتي الحديدة وصنعاء، أسفرت عن مقتل 16 وإصابة 42 آخرين، قالت إن من بينهم مدنيين.