المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 01:42 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب! معركة الأنفاق.. الكشف عن تفاصيل مخطط عسكري حوثي لإسقاط ثلاث جبهات حاسمة قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا! وزارة الأوقاف اليمنية تعلن استكمال موسم الحج بنجاح وتتوعد بمعاقبة المخلين بواجباتهم اشتعلت النيران بشدة.. الحوثيون يخصون ”الجزيرة” بمشاهد لاستهداف سفينة تيوتر بالبحر الأحمر ”فيديو” ”أحيانا لا ننام لكن دعوات الحجاج تهون كل شيء”.. سعوديات يروين تجربتهن في خدمة ضيوف الرحمن”فيديو”

مجزرة جديدة بحق النازحين في رفح وعشرات الشهداء والجرحى ”فيديو”

من مجزرة الخيام برفح / الإثنين 26 مايو 2024
من مجزرة الخيام برفح / الإثنين 26 مايو 2024

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، مجزرة جديدة بحق النازحين الفلسطينين بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة، بعد يومين من مجزرة سابقة راح ضحيتها 45 شهيدا و249 جريحا.

وذكر مصدر بالدفاع المدني في قطاع غزة أن أكثر من 20 شهيدا ارتقوا في قصف اسرائيلي استهدف خيام نازحين في مواصي رفح جنوبي قطاع غزة.

من جانبها قالت لجنة الطوارئ برفح إن الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في مواصي رفح راح ضحيتها أكثر من 20 شهيدا وعشرات الجرحى.

وأضافت اللجنة أن المجزرة الجديدة بالمواصي تضاف لسجل الاحتلال الإرهابي الذي تجاهل أوامر محكمة العدل الدولية.

ويتسمر الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر بحق المدنيين في رفح وقطاع غزة، رغم أوامر محكمة العدل الدولية بإيقاف الهجوم والأعمال العسكرية بمحافظة رفح الفلسطينية.

ويوم الأحد استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، في مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثًا قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح الفلسطينية.

وأعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة، أمس الإثنين، عن ارتفاع عدد ضحايا مجزرة رفح الفلسطينية التي ارتكبتها قوات الاحتلال أمس الأحد، إلى 45 شهيدًا، منهم 23 من النساء والأطفال وكبار السن، إضافة لـ249 جريحًا.