المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:38 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

طارق صالح: ارتكاب العدو الصهيوني الغاصب مجزرة شنيعة في مخيم النازحين برفح يدل على النزعة الإرهابية لدى الكيان

طارق صالح
طارق صالح

علق عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية ، العميد طارق صالح، على المحرقة التي ارتكبها جيش الكيان الصهيوني بحق النازيحن في مخيمات رفح جنوب قطاع غزة.

وقال طارق صالح: "قبل أن يجف حبر قرار محكمة العدل الدولية الداعي الكيان الصهيوني إلى وقف عمليته العسكرية في رفح، ارتكب العدو الغاصب المجزرة الشنيعة في مخيم النازحين بالمدينة والتي ذهب ضحيتها عشرات الشهداء من المدنيين".

وأضاف عضو مجلس القيادة: "لا يعبر هذا الاستمرار في الصلف عن تحدي الشرعية والقرارات الدولية فحسب، وإنما يؤكد كذلك النزعة الإرهابية للكيان العنصري وتعطشه لدماء أشقائنا في وطننا الفلسطيني المغتصَب".

واستشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، أمس الأحد، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثًا قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح الفلسطينية.

وأعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة، اليوم الإثنين، عن ارتفاع عدد ضحايا مجزرة رفح الفلسطينية التي ارتكبتها قوات الاحتلال أمس الأحد، إلى 45 شهيدًا، منهم 23 من النساء والأطفال وكبار السن، إضافة لـ249 جريحًا.

كما أفادت السلطات الصحية، بأنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم .