المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:34 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

طارق صالح يصف عيدروس الزبيدي بالقائد الذي قاد نقطة تحول في مسار معركة تحرير صنعاء

وصف طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالقائد الذي قاد تحولا مهما في مسار المعركة الوطنية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه طارق صالح بعيدروس الزبيدي اليوم، هنأه خلاله بحلول الذكرى الثامنة لتحرير الضالع من مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

‏وأشاد طارق صالح خلال الاتصال بدور عيدروس الزبيدي في قيادة تلك المعركة التي اجترحتها المقاومة الجنوبية والتي توجت بتحرير محافظة الضالع في مايو 2015م مشكلة نقطة تحول هامة في مسار المعركة الوطنية ضد المشروع الإيراني وأدواته مليشيات الحوثي.

‏وأكد طارق صالح أن زخم ذلك الانتصار يتجلى اليوم في إدارة المعركة التي تخوضها المقاومة الجنوبية والجيش الوطني والقوات المشتركة في جبهة الضالع ومختلف الجبهات، على طريق تحرير كامل التراب الوطني من مليشيات الحوثي والتمدد الفارسي.

‏وبحسب وكالة 2 ديسمبر، فقد ثمن طارق صالح عاليا تضحيات كل الأبطال الذين يواصلون السير على درب الشهداء نحو تحرير العاصمة المختطفة صنعاء والقضاء على الانقلاب الحوثي.