المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:25 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

أجساد مقطعة وأشلاء متناثرة وجثث محروقة .. مشاهد تمزق القلوب من قصف اسرائيلي على النازحين في رفح

قصف اسرائيلي في غزة
قصف اسرائيلي في غزة

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، خيام النازحين شمال غرب رفح، جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين.

وأكدت مصادر في رفح لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، استشهاد 40 فلسطينياً على الأقل، وإصابة آخرين، جراء استهداف إسرائيل بالصواريخ خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثاً قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» شمال غرب رفح.

ووثقت مقاطع فيديو متداولة، مشاهد صعبة للغاية، تظهر أجساد مقطعة وأشلاء متناثرة، وجثامين محترقة لمدنيين وأطفال من ضحايا القصف الاسرائيلي على خيامهم.

فيما ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها نقلت عدداً كبيراً من الشهداء والإصابات عقب استهداف خيام النازحين برفح.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية، عدوانها في مدينة رفح، وإغلاق معبر رفح الحدودي، رغم أوامر محكمة العدل الدولية، في هذا الشأن.