المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:03 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

اشتباكات بين مؤيدين للنظام الإيراني ومحتجين في لندن خلال تأبين الرئيس الراحل رئيسي

شرطي بريطاني
شرطي بريطاني

أصيب أربعة أشخاص واعتقل آخر، مساء أمس الجمعة، إثر وقوع اشتباكات بين مؤيدين للنظام الإيراني ومحتجين مناهضين له، وذلك خلال حفل تأبين للرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

ووفقًا لشرطة العاصمة، تلقت بلاغات عن "حدوث اضطرابات" في منطقة ويمبلي غربي لندن، حيث أقيم حفل التأبين للرئيس الراحل، الذي توفي في حادث تحطم مروحية.

وتجمّع متظاهرون خارج مكان الحفل، وسرعان ما اندلعت اشتباكات بينهم وبين مؤيدي النظام الإيراني المتواجدين في المكان.

وأعلنت الشرطة عن اعتقال شخص واحد للاشتباه في تورطه بأعمال عنف، كما تلقت أربعة أشخاص آخرين العلاج من قبل طواقم الإسعاف، فيما تم تفريق المتظاهرين من قبل شرطة مكافحة الشغب.

ولم تُصدر أي معلومات رسمية حتى الآن عن هوية المصابين أو دوافع الاحتجاجات.

وتشهد العلاقات بين المملكة المتحدة وإيران توتراً منذ فترة، على خلفية عدد من الملفات، بما في ذلك البرنامج النووي الإيراني ودعم إيران للجماعات المسلحة في المنطقة.