المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:17 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

اختطاف لاعب كرة قدم بسبب تعليقاته الساخرة على حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني

اختطفت ميليشيا الحوثي الإرهابية، لاعب كرة قدم، بسبب تعليقه في مجموعة "واتسآب" على حادثة سقوط مروحية الرئيس الإيراني.

وقالت مصادر محلية إن ميليشيا الحوثي اختطفت، صباح الجمعة، الكابتن ماهر عبدالرزاق حنش، عضو "نادي السلام"، من منزله في مدينة خمر، بمحافظة عمران (شمالي اليمن).

وأضافت المصادر أن الاختطاف جرى بتوجيه من المشرف الحوثي منصور الحمزي، والذي عينته المليشيا مدير أمن لمديرية خمر، والذي وجه بسجن اللاعب بعد نشره منشورات عبر تطبيق الواتس آب، تسخر من حادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني.

وكان اللاعب قد نشر منشورات متداوله عبر عن الحادثة التي كانت محل نقاش ساخر لدى مدوني وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن.

ووفقا للمصادر فإن القيادي الحوثي الحمزي، اشترط للإفراج عن اللاعب ضمانة وتعهداً مكتوباً يلتزم فيه بعدم النشر أو الانتقاد في أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.