المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:41 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف

محطات عدن تبيع البنزين المحلي بضعف السعر المحدد!

محطة بنزين
محطة بنزين

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة عدن، عن قيام بعض محطات الوقود ببيع البنزين المحلي القادم من مأرب بسعر 26 ألف ريال يمني، بينما السعر المحدد من قبل شركة النفط هو 8 آلاف ريال فقط.

وتشير المصادر إلى أن شركة النفط في عدن تستورد نوعين من البنزين من الخارج، أحدهما ممتاز (95) والآخر جيد، بينما يأتي النوع الثالث من مأرب ويسمى C5 بسعر 8 آلاف ريال.

وأوضحت المصادر أن بعض أصحاب محطات الوقود يقومون بممارسة الغش على المواطنين من خلال بيع البنزين المحلي بضعف سعره، بعد إضافة صبغة لونه ليصبح أحمر، ليصعب على المشتري التمييز بينه وبين البنزين المستورد.

وقد أثار هذا التصرف استياءً واسعًا بين أهالي عدن، الذين طالبوا الجهات المختصة بوضع حد لمثل هذه الممارسات ومحاسبة المخالفين.