المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:19 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

يد العدالة تطال قاتل شاب : العمالقة تُسدل الستار على جريمة هزّت لحج

الوية العمالقة
الوية العمالقة

ألقت قوات اللواء الثاني عمالقة - الفرقة الثانية عمالقة - بقيادة العميد حمدي شكري القبض على المتهم بذبح أحد أبناء الصبيحة قبل أربعة أيام في منطقة الفيوش بمحافظة لحج.

وذكرت مصادر إعلامية أن قوات اللواء الثاني عمالقة تمكنت من القبض على المتهم بقتل "صدام الهارش" بعد عمليات تعقب وبحث استمرت لأربعة أيام.

ونقلت المصادر أن المتهم قد اعترف بارتكاب الجريمة، وتم نقله إلى سجن مصنع الحديد بلحج للتحقيق معه.

وكان قد عثر مواطنون على جثة الهارش مرمية وسط الطريق العام في مدينة الفيوش مذبوحا بجانب سيارته قبل أربعة أيام.

وقد أثارت هذه الجريمة غضب واستياء أهالي المنطقة، الذين طالبوا بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وتأتي عملية القبض على المتهم في إطار الجهود التي تبذلها قوات اللواء الثاني عمالقة للحفاظ على الأمن والاستقرار في محافظة لحج، ومكافحة الجريمة المنظمة.