المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:29 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني

سلطان العرادة يزف بشرى سارة لأهالي عدن (فيديو)

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة أن محافظة مأرب تقف بكل امكانياتها دعما للعاصمة المؤقتة عدن .

ونشر المكتب الإعلامي لمحافظة مأرب، تصريحات للواء العرادة، أكد فيها أن محافظة مأرب تدعم محافظة عدن لانها عاصمة الدولة ، ونجاحها هو نجاح لنا جميعا.

وأكد أن دعم محافظة مأرب لمحطة توليد كهرباء عدن يتم منذ سنوات طوال .

وتابع:" ندرك جيدا مدى غيض المليشيات الحوثية من وقوف محافظة مأرب مع عدن، لان ذلك يسوءهم".

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الشرعية كانت قد كشفت في وقت سابق أن 80% من النفط المخصص لكهرباء محطة "بترومسيلة" في عدن، يتم تغطيته من محافظة مارب.