المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:49 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

”صورة تُشعل مواقع التواصل: آخر ظهور للعميد السقاف يثير حنين العدنيين”

العميد السقاف
العميد السقاف

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة يزعمون أنها آخر ظهور لنائب مدير أمن عدن والمسؤول عن الأمن المركزي سابقا، العميد عبدالحافظ السقاف.

ووفقاً للناشطين، تظهر الصورة السقاف برفقة عدد محدود من أفراد الطاقم وبعض مدرعات الأمن في عدن. وعلقوا على الصورة قائلين: "كان السقاف يُعرف بِصرامته الشديدة، حيث كان يُخيف أكبر بلطجي بمجرد سماع اسمه. ولم يكن يسمح لأحد بالدوام مرتدياً الصندل أو الكشيدة، بل كان يُلزم الجميع بارتداء الزي الرسمي".

وأضاف الناشطون: "كان السقاف يُدرك تماماً قيمة البذلة العسكرية، بينما يفرّ من جاء بعده كل شيء وأفضل مما كان لديه، ومع ذلك لا يستطيعون ضبط مدينة صغيرة مثل عدن".

يُشار إلى أن العميد عبدالحافظ السقاف قد شغل منصب نائب مدير أمن عدن والمسؤول عن الأمن المركزي لعدة سنوات، قبل أن يتم إقالته من منصبه في عام 2014.