المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:57 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ‎المهللون للعدوان الإسرائيلي في اليمن

هل تُصبح الحوالات الخارجية ”مكسبًا” للحوثيين على حساب المواطنين؟ قرار جديد يُثير الجدل!

حوالة
حوالة

أعلن الخبير الاقتصادي المقرب من الحوثيين "علي أحمد التويتي" عن قرار جديد اتخذه البنك المركزي المسيطر عليه من الحوثيين بصنعاء يقضي بتسليم جميع الحوالات الخارجية بالريال السعودي فقط.

وأوضح التويتي في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أن هذا القرار سيؤدي إلى استغلال المواطنين، حيث سيتعين عليهم دفع فارق العملة إذا أرادوا الحصول على الدولار الأمريكي نقدًا.

وأشار التويتي إلى وجود فارق في سعر الصرف بين النقد والحوالات، حيث يتم بيع الدولار النقدي بسعر أعلى من الدولار في الحوالات.

وأكد التويتي على ضرورة تسليم الحوالات الخارجية للمواطنين كما وصلت دون أي خصومات أو استغلال.