المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 12:05 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد خطاب علي سالم البيض الذي يحرج الانتقالي في ذكرى الانفصال: ”تظل الوحدة اليمنية هدفاً أساسياً” ”مايسترو” ريال مدريد يعلن اعتزاله: وداعًا لكروس! إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين

بلقيس فتحي، الشيخة رشه, ناهي، هديل... نجمات يمنيات يتألقن بـ”الترند الهندي”!

هديل مانع بالترند الهندي
هديل مانع بالترند الهندي

اجتاح ترند جديد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عُرف باسم "الترند الهندي"، حيث شارك آلاف المؤثرين وصناع المحتوى حول العالم تجاربهم في تحويل أنفسهم إلى عرائس هنديات ساحرات باستخدام تقنيات المكياج وإطلالات مستوحاة من عرائس جنوب آسيا.

لم يقتصر الأمر على عرض النتائج النهائية المبهرة، بل وثق المشاركون رحلة التحضير الطويلة التي سبقتها، والتي قد تستغرق حتى 10 ساعات، حسبما ذكر بعض المشاركين.

تضمنت مقاطع الفيديو القصيرة، التي لا تتجاوز الدقيقة، مراحل التحضير الدقيقة بدءًا من تجهيز أدوات المكياج المتنوعة وصولًا إلى تطبيقه خطوة بخطوة.

أظهر "الترند الهندي" مهارات فنانين المكياج المتميزين الذين أبدعوا في رسم الخطوط الدقيقة واستخدام الألوان الجريئة التي تميز مكياج العرائس الهندية.

لم تقتصر مشاركة هذا الترند على فئة معينة، بل شاركت فيه العديد من المشاهير اليمنيات، من بينهن النجمة بلقيس فتحي والممثلة شروق علي التي قامت بدور رشه والطفلة ناهي والفنانة هديل مانع.

يُعتقد أن مصدر إلهام هذا الترند هو شخصية "كافيري" التي جسدتها النجمة الهندية كارينا كابور خان في فيلمها التاريخي "أشوكا" الذي عُرض عام 2001.

تميزت إطلالة "كافيري" في الفيلم بسحرها وجمالها الشرقي، خاصةً مع مكياجها الطبيعي الذي أبرز ملامحها الدقيقة، ما أثار إعجاب الكثيرين.

لاقى "الترند الهندي" رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل، حيث حظيت الفيديوهات المتعلقة به بملايين المشاهدات والإعجابات والتعليقات.

أثار هذا الترند نقاشًا حول ثقافة العرائس في الهند، وجمال المرأة الشرقية، ومهارات فنانين المكياج المبدعين.