المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:25 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

معارض سعودي يقيم في ألمانيا يُعلن تأييده للحوثيين ويظهر مع قيادي بارز في صنعاء وناشطون يعلقون

البخيتي مع المدعو الاسمر
البخيتي مع المدعو الاسمر

أثارت صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للقيادي الحوثي محمد البخيتي برفقة شخص يدعي انه سعودي الجنسية يدعى ماجد الاسمر في صنعاء جدلا واسعا.

يظهر في الصورة البخيتي والاسمر وهما يتبادلان الابتسامات وقد علق البخيتي على الصورة قائلا: "مع المعارض السعودي الاخ ماجد الاسمر في صنعاء".

وختتم بقوله: "صنعاء ترحب بالمعارضة السعودية بكل توجهاتها".

أثارت الصورة سخرية واسعة حيث علق ناشطون على الصورة بالقول أن الاسمر "خسروطنا عظيما ودولة متقدمة هي السعودية" وانضم الى جماعة متخلفه لاتؤمن سوى بالخرافات هم الحوثيين.

واعتبر الناشطون ان الاسمر سيندم في الفترة القادمة كما ندم كثير من معارضي السعودية المقيمين في دول اجنبية .

يشار إلى أن الاسمر هو معارض سعودي يقيم في ألمانيا منذ عام 2015، وقد أعلن مؤخرا تأييده للحوثيين.