المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:09 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

ياسين بونو يحرج مذيع ssc بعد تتويج الهلال .. فيديو

ياسين بونو
ياسين بونو

أحرج نجم نادي الهلال المغربي ياسين بونو، المذيع التلفزيوني الجزائري الأخضر بالريش، وذلك عقب فوز فريقه على الحزم في الجولة 31 من دوري روشن، وتتويجه باللقب للمرة 19 في تاريخه والرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة.

ووجه المذيع الجزائري سؤالا إلى بونو داخل الأستوديو التحليلي للمباراة على قناة SSC، ما إذا كان هذا اللقب هو الأول في مسيرته، والذي رد ساخرا “الله يهديك”، وذلك في إشارة إلى أن عدد ألقابه أكبر بكثير من أن يكون تتويجه اليوم مع الهلال هو أولها.

وتعرض الأخضر بالريش للإحراج من قبل ياسين بونو، الذي خاض خلال الموسم الحالي 29 مباراة مع ناديه في الدوري.

وبهذا الفوز رفع الهلال الذي فاز في 29 مباراة وتعادل مرتين ولم يتلقّ أي خسارة، رصيده إلى 89 نقطة بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني قبل ثلاث جولات على النهاية.