المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:16 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

الهلال السعودى يودع دورى أبطال آسيا من نصف النهائي رغم الفوز على العين الإماراتي

من اللقاء
من اللقاء

أطاح نادي العين الإماراتي بنظيره الهلال السعودي من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، رغم الخسارة 2-1 خلال المواجهة الحاسمة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "المملكة أرينا"، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تقدم روبن نيفيز لاعب الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 4 ولكن العين أحبط البداية الرائعة للزعيم السعودي من خلال تسجيل هدف التعادل والرد سريعا في الدقيقة 12 عبر اللاعب إريك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للعين في الدقيقة 42 إثر عرقلة المغربي سفيان رحيمي، لكن الحكم ألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، تقدم الهلال مجددا في الدقيقة 51 عبر نجمه سالم الدوسري، وأحرز العين هدفا لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

واستمر غياب هداف الهلال المصاب الصربي ألكسندر ميتروفيتش أمام العين، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار منذ فترة بعيدة.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي: حراسة المرمى: بونو- الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني- الوسط: نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري- الهجوم: ميشايل، مالكوم، الشهري.

فيما جاء تشكيل العين كالتالي: حراسة المرمى: خالد عيسى- الدفاع: كوامي، بارك يونج، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو- الوسط: بندر الاحبابي، أحمد برمان، إيريك مانديز، خالد الهاشمي- الهجوم: ماتيوس بالاسيوس، سفيان رحيمي.

ونجح العين فى التفوق تاريخيا على الهلال بعدما حقق الفوز فى مباراة اليوم بالمباراة رقم 17 بين العملاقين بدوري أبطال آسيا، حيث تفوق العين في 8 مرات مقابل 7 انتصارات للهلال، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.