المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:17 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

العين الاماراتي يسحق الهلال السعودي برباعية ويوقف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية

سفيان رحيمي مهاجم العين وصاحب الهاتريك
سفيان رحيمي مهاجم العين وصاحب الهاتريك

حقق فريق العين الإماراتى فوزا عريضا على ضيفه الهلال السعودى بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما اليوم، علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

العين ضد الهلال

انتهى الشوط الأول بتقدم العين ضد الهلال بنتيجة 3-0 وحملت الثلاثية توقيع المغربى سفيان رحيمى في الدقيقة 6، والدقيقتين 26 و38 من ركلتى جزاء، وقلص مالكوم الفارق للهلال في الدقيقة 49 من الشوط الثانى، وأضاف كاكو هدف العين الرابع في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، وسجل سالم الدوسرى هدفا هاما في الدقيقة 78 ليحيى آمال الهلال قبل مباراة العودة المقرر لها الثلاثاء المقبل في الرياض.

وتوقفت سلسلة انتصارات الهلال التاريخية التى استمرت على مدار 34 مباراة متتالية فى كل البطولات.

وفي نصف النهائي الآخر فاز أولسان الكوري على يوكوهاما الياباني بهدف دون رد فى كوريا، وسيتم حسم المتأهل على ملعب يوكوهاما مارينوس يوم الأربعاء المقبل.