المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:31 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات

مفسر أحلام يتوقع نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي ويوجه نصيحة لمرضى القلب والسكر

توقع مفسر الأحلام، محمد التويم، نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا والمقرر لها اليوم الثلاثاء.

وقال خلال مقطع فيديو: "مباراة الهلال والعين سيحدث فيها كل شيء، أصحاب القلوب الضعيفة وأمراض القلب والسكر والضغط لا يتابعون المباراة لأنها إلى آخر لحظة وأنتوا على أعصابكم".

وأضاف: "العين ربما يسجل هدف أول ثم بعد ذلك تتوالى أهداف الهلال، والهلال إلى نهائي كأس آسيا وسيكون الفرق 3 أو 4 أو 5 أهداف لصالح الهلال".

وتابع: "ياسين بونو سيكون حديث الشارع الرياضي والنجم الأول في المباراة وسيكون له أثر في وصول الهلال إلى نهائي كأس آسيا، وسالم الدوسري سيكون نجم أيضا".

وأكمل: "سيعاد ما فعله الاتحاد في عام 2004، وستكون ريمونتادا للتاريخ".