المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:23 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

لماذا أصبحت سدير وتمير قطبي رؤية الأهلة بالسعودية؟

مرصد سدير
مرصد سدير

كشف مراسل قناة العربية السعودية، عبد المحسن الحربي، السر الذي جعل سدير و تمير قطبي رؤية الأهلة.

وقال:" تميزت سدير وتمير بوجود شخصيات في الترائي سجلوا رسميا بعد اختبارات طبية وقبلت أوراقهم من اللجنة الإشرافية لرصد الأهلة بإشراف وزير العدل وأبرزهم عبدالله الخضيري من سدير ومتعب البر غش من تمير.

وأضاف:" يؤكد هذا الكلام أن سدير صارت في طليعة الأخبار منذ 40 عاما، مع بداية عمل ابنها الرائي عبدالله الخضيري أما تمير التي يتذكر أهلها أنهم صاموا قضاء يوم من رمضان عام 1360 هجري، لأن مندوب إمارة المجمع وقتها تأخر في الوصول إلى تمير وما خبرهم بدخول رمضان إلا ظهر اليوم الأول من رمضان".