المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 12:34 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.. وقفزة خيالية للدولار والريال السعودي وزير حوثي وقيادي مؤتمري بارز: التعددية السياسية خطر على الوحدة و‘‘السيد’’ هو من سيحميها استعدادات حوثية على مشارف محافظة جنوبي اليمن.. وضربة استباقية تدك مواقع حساسة بدأ تنفيذه اليوم.. إجراء صارم ضد الوافدين في مكة المكرمة وعقوبة قاسية ضد المخالفين منع إقامة عرس جماعي في عمران لمخالفته تعليمات حوثية

مقتل وإصابة 5 حوثيين في كمين محكم شمال شرقي اليمن

قتل وأصيب خمسة من عناصر ميليشيا الحوثي، مساء الجمعة، إثر إطلاق النار عليهم من قبل مسلحين مجهولين، في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين أطلقوا النار على أحد الأطقم التابعة للمليشيا اثناء مروره في منطقة معيمرة، على الخط الإسفلتي الرابط بين مديريتي المتون والحزم، والأخيرة مركز المحافظة الواقعة شمال البلاد.

وأضافت المصادر أن المسلحين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة عقب إطلاق النار على العناصر، بحسب "المصدر أونلاين".

وتشهد محافظة الجوف توتراً متصاعداً بين ميليشيا الحوثي وقبائل المحافظة وشهدت منذ سيطرة المليشيات عليها مطلع العام 2021م مقتل وإصابة عدد من قيادات وعناصر الميليشيا.