المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 03:00 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبيلة خولان تتدافع بأسلحتها إلى منزل الشيخ ” الغادر” للرد على الحوثيين بعد اقتحام منزل شديق الحوثيون يمنعون مؤسسات خيرية عربية من توزيع اللحوم في بني مطر وفي ريمه النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية

المعارك تتواصل في اليمن.. الحوثيون يُعلنون عن مقتل 4 من مقاتليهم

قتلى حوثيين
قتلى حوثيين

أعلنت مليشيات الحوثي، اليوم الإثنين 6 مايو 2024، مقتل أربعة من مقاتليها خلال معارك مع قوات العليمي في أماكن لم يتم الكشف عنها.

وذكر بيان صادر عن وكالة الأنباء "سبأ" التابعة للحوثيين، أن المليشيات شيعت اليوم في العاصمة صنعاء أربعة من مقاتليها الذين قضوا نحبهم في معارك ضد قوات العليمي.

وحدد البيان هوية القتلى على النحو التالي:

  • النقيب ماجد محمد الادبعي
  • النقيب ياسر ناصر مرحب
  • النقيب شاكر صالح الهبيري
  • حسين محمد المالكي

ولم يذكر البيان أي تفاصيل إضافية حول مكان وزمن مقتل المقاتلين، كما لم تصدر حتى الآن أي تعليق من قبل حكومة العليمي بشأن هذه المعارك.

وتأتي هذه الخسائر في صفوف الحوثيين في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال في اليمن اشتباكات عنيفة بين الجانبين منذ عدة أسابيع.