المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:59 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

الرصاصات اخترقت جسده .. إطلاق نار على قائد أمني بارز جنوبي اليمن والكشف عن مصيره

أصيب قائد في قوات الأمن الخاصة، إثر تعرضه لعملية إطلاق نار نفذها مسلح في مدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن قائد وحدة الطوارئ بفرع قوات الأمن الخاصة الضابط حسن الحوثري، أصيب مساء الثلاثاء، برصاص مسلح في مدينة زنجبار.

وأضافت المصادر أنه تم إسعاف "الحوثري"، إلى مستشفى الرازي في مدينة زنجبار لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يتم نقله منها إلى مستشفى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأكدت المصادر أن المسلح أصاب قائد وحدة الطوارئ بفرع قوات الأمن الخاصة الضابط حسن الحوثري، بطلقتين، مشيرة إلى أن حالته الصحية متوسطة.

وأوضحت المصادر أن المسلح فر عقب ارتكابه الجريمة، ولم تُعرف بعد دوافع الجريمة، وما إذا كانت ناتجة عن خلاف شخصي أم أنها محاولة اغتيال.