المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 05:45 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

عملية تحرير ”بانافع”: شجاعة رجال الأمن تُعيد الأمل لأهالي شبوة.

المحتطف بانافع
المحتطف بانافع

نجحت الحملة الأمنية في محافظة شبوة، اليوم السبت، في تحرير المواطن ورجل الدين "علي عمر بانافع" من قبضة خاطفيه في إحدى المناطق غرب العاصمة عتق، وذلك تنفيذًا لقرارات المحافظ عوض بن الوزير رئيس اللجنة الأمنية.

تفاصيل عملية التحرير:

  • تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن اختطاف المواطن "علي عمر بانافع" من قبل مسلحين مجهولين.
  • تم تشكيل فريق متخصص للبحث والتحري عن مكان المختطف.
  • تمكنت الحملة الأمنية من تحديد مكان اختطاف المواطن "بانافع" في إحدى القرى غرب مدينة عتق.
  • حاولت الجهات الأمنية التوصل إلى حل سلمي مع الخاطفين، لكن تعنت الخاطفين حال دون ذلك.
  • بناءً على توجيهات المحافظ بن الوزير، تم توجيه حملة مشتركة من الوحدات الأمنية لشرطة المحافظة وقوات دفاع شبوة لتحرير المواطن "بانافع".
  • نجحت الحملة في تحرير المواطن "بانافع" سالمًا دون أي إصابات.

التعهد بملاحقة الخاطفين:

  • أكدت الحملة الأمنية أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لملاحقة الخاطفين وضبطهم وتقديمهم للعدالة.
  • ثمنت الحملة الأمنية جهود أبناء المنطقة والحرصين على أمن واستقرار المحافظة في مساعدتها على تحرير المواطن "بانافع".

شكر وتقدير من المواطنين:

  • ثمن عدد كبير من المواطنين بالمحافظة الجهود الكبيرة للجنة الأمنية في تحرير المواطن "بانافع".
  • أكدوا على أهمية دور اللجنة الأمنية وجهودها المتواصلة في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وحماية مصالح المحافظة.

هذه العملية البطولية تُظهر حرص وتصميم الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة على حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة، كما تُجسد تعاون أبناء المنطقة مع تلك الأجهزة في تحقيق الأمن العام.