المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:04 صـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
التوسع الزيدي في تهامة: تداخل الدين والسياسة وتأثيراتهما على المجتمع في تهامة قيادات حوثية تغادر منازلها وتغلق هواتفها بعد تلقيهم تحذيرات (تفاصيل) الحوثيون يعتدون على مالكي السيارات أمام محطات البترول مع استمرار أزمة المشتقات النفطية ما وراء تجاهل الأطراف الإقليمية والدولية للتصعيد الإسرائيلي في الحديدة والتزام الصمت ؟ مأساة رياضية في القاهرة: العثور على جثمان لاعب بعد اختفائه في النيل! شاهد ترامب يسخر من المتبرعين لحملته الانتخابية: البعض يتبرع بـ 2 دولار وعليك أن تعزمه على الغداء في مطعم فاخر الميليشيا الحوثية تعبر عن فرحها بالهجمات الإسرائيلية والأمريكية على اليمن ضبط شبكة لترويج الحشيش في عدن ومصادرة كمية من المخدرات ”انقلاب دراماتيكي! يسران المقطري يُسقط ورقة رابحة من يده بعد قرار حاسم للجنة الأمنية” الكوليرا يضرب محافظة إب اليمنية: المئات من المصابين وسط صمت مريب للحوثيين ياسين سعيد نعمان يكشف: إيران وإسرائيل متواطئتان في إدارة الصراعات بالشرق الأوسط ”شدد على التمثيل اللائق لحضرموت”...بن ماضي يستقبل وفد مكتب المبعوث الأممي

قيادية بارزة تحريض الفتيات على التبرج في الضالع..اليك الحقيقة

نساء -تعبيرية-
نساء -تعبيرية-

نفت الأستاذة نصرة صالح عبده، رئيسة نساء اليمن في مديرية قعطبة محافظة الضالع، صحة تصريح نُسب إليها يدعو بنات المديرية إلى التبرج ونشر الثقافة الغربية.
وأكدت على تمسك المرأة القعطبية بدينها الإسلامي وقيمها ومبادئها الفاضلة المستمدة منه.
مسؤولية منصة خيوط:
حمّلت الأستاذة نصرة منصة خيوط كامل المسؤولية عن نشر التصريح المزيف باسمها، والذي يدعو إلى التبرج والانفتاح والتخلي عن القيم الإسلامية.
وأكدت على أن المرأة القعطبية ملتزمة بالزي الشرعي في لباسها، وأن التبرج والاختلاط وتبريره بالحرية الوهمية مخالف لأحكام الدين الإسلامي.
اهتمام بتحفيظ القرآن:
أكد الدكتور معين فضل المنادي وجود العديد من المراكز الدينية في مديرية قعطبة مخصصة لتحفيظ النساء القرآن الكريم، مشيراً إلى اهتمام كبير بتعليم المرأة القعطبية القرآن الكريم في هذه المراكز.
رمز للاحتشام:
أكد الأستاذ عفان المضرحي على أن المرأة القعطبية رمز للاحتشام والأخلاق الإسلامية الفاضلة المستمدة من الدين الإسلامي. ودعا إلى محاكمة منصة خيوط لنشرها تصريحًا باسم رئيسة نساء اليمن دون إذنها.

أهمية التأكد من صحة الأخبار:
تأتي هذه التصريحات لتؤكد على أهمية التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، خاصة تلك التي تتعلق بشخصيات أو قضايا حساسة.