المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:35 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة انهيار جنوني للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.. وقفزة خيالية للدولار والريال السعودي

وفاة نجل محافظ لحج: حشود غفيرة تشيع جثمان شائع التركي

من التشييع
من التشييع

شيع المئات من أبناء محافظة لحج ظهر اليوم جثمان الفقيد شائع أحمد عبدالله تركي، نجل محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، إلى مثواه الأخير في مقبرة المدينة الخضراء بمدينة تبن.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في دار الحديث بقرية الفيوش بعد صلاة الظهر، وتوافد بعدها المشيعون من مختلف أنحاء المحافظة للمشاركة في موكب التشييع المهيب.

ووري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة المدينة الخضراء، وسط أجواء من الحزن والأسى لفقدان أحد شباب المحافظة المميزين.

وقد حددت أسرة الفقيد مكان العزاء في قاعة عدن مول، وذلك يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، ليوم واحد فقط.

وشارك في مراسم التشييع عدد كبير من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي الكثيري، إلى جانب المحامي يحيى غالب الشعيبي، ووزير الدفاع السابق الفريق الركن محمود الصبيحي، والفريق الركن فيصل رجب، ووضاح الحالمي رئيس مجلس انتقالي محافظة لحج، وأحمد المجيدي محافظ لحج السابق، والدكتور محمد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، وعبدربه المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، واللواء الدكتور قائد عاطف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الموارد البشرية والمالية، وعدد من القيادات المدنية والأمنية والعسكرية من مختلف أنحاء المحافظة.