المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:13 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

شاهد ...اخر رسالة للشيخ الزنداني قبيل وفاته بساعات ماذا كتب بوصيته؟

الزنداني
الزنداني

نشر نجل الشيخ عبد المجيد الزنداني، محمد الزنداني، رسالة كتبها والده قبل وفاته في تركيا.

وتضمنت الرسالة دعوة قوية لوحدة المسلمين، حيث حثّ الشيخ فيها على نبذ الخلافات والتناحر، والعمل على توحيد الصفوف لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية.

وكتب الشيخ الزنداني في رسالته: "حتى وهو على فراش مرضه كان همه وحدة المسلمين. رحمه الله وأسكنه الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين."

وقد أثارت رسالة الشيخ الزنداني تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من الأشخاص عن تقديرهم للشيخ ومواقفه الداعية إلى الوحدة والتعاون.

مواقف الشيخ الزنداني

اشتهر الشيخ عبد المجيد الزنداني بمواقفه الداعية إلى الوحدة الإسلامية، ونبذ الخلافات والتفرقة.

كما كان من أشدّ المدافعين عن قضايا الأمة الإسلامية، خاصة القضية الفلسطينية.

وقد تعرض الشيخ الزنداني للاضطهاد والملاحقة من قبل مليشيات الحوثي بسبب مواقفه، لكنه واصل نضاله من أجل الإسلام والمسلمين حتى وفاته.

رحيل الشيخ الزنداني

توفي الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيا يوم الاثنين، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وخلف الشيخ الزنداني إرثًا فكريًا ودعويًا غنيًا وتأتي رسالة الشيخ الزنداني بمثابة تذكير للمسلمين بأهمية الوحدة والتعاون، خاصة في ظلّ الظروف الصعبة التي تواجهها الأمة الإسلامية.

وتُعدّ هذه الرسالة دعوةً صريحة لطيّ صفحة الخلافات، والعمل على توحيد الجهود لمواجهة التحديات المشتركة.