المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:28 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

الحوثيون يتوسلون ويتسولون الغرب: هل ستُستجاب نداءهم؟

الوزير الحوثي هشام شرف
الوزير الحوثي هشام شرف

ناشدت حكومة الانقلاب الحوثية، اليوم الأربعاء، الدول الغربية "الكافرة والفاجرة" على حد تعبيرها، بسرعة تقديم واستئناف المساعدات الغذائية لحكومتها الانقلابية.

جاء ذلك على لسان ما يسمى بوزير خارجية الحوثيين، هشام شرف، خلال لقاء جمعه بالقائم بأعمال الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن، أرفينغ برادو، حسب ما ذكرته وكالة سبأ النسخة الحوثية المزورة.

وتوسل الوزير الحوثي ببرنامج الأغذية العالمي "لتفعيل برامج المساعدات والسلال الغذائية لمعالجة تداعيات الكارثة الإنسانية التي تسببت بها مليشيات الموت الحوثية".

وكان برنامج الغذاء العالمي قد أعلن مطلع ديسمبر 2023 إيقاف برامج المساعدات الغذائية العامة في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية، نتيجة انخفاض التمويل وتصادم سياسية المليشيات مع خطط البرنامج الأممي.