المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 06:49 صـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
التوسع الزيدي في تهامة: تداخل الدين والسياسة وتأثيراتهما على المجتمع في تهامة قيادات حوثية تغادر منازلها وتغلق هواتفها بعد تلقيهم تحذيرات (تفاصيل) الحوثيون يعتدون على مالكي السيارات أمام محطات البترول مع استمرار أزمة المشتقات النفطية ما وراء تجاهل الأطراف الإقليمية والدولية للتصعيد الإسرائيلي في الحديدة والتزام الصمت ؟ مأساة رياضية في القاهرة: العثور على جثمان لاعب بعد اختفائه في النيل! شاهد ترامب يسخر من المتبرعين لحملته الانتخابية: البعض يتبرع بـ 2 دولار وعليك أن تعزمه على الغداء في مطعم فاخر الميليشيا الحوثية تعبر عن فرحها بالهجمات الإسرائيلية والأمريكية على اليمن ضبط شبكة لترويج الحشيش في عدن ومصادرة كمية من المخدرات ”انقلاب دراماتيكي! يسران المقطري يُسقط ورقة رابحة من يده بعد قرار حاسم للجنة الأمنية” الكوليرا يضرب محافظة إب اليمنية: المئات من المصابين وسط صمت مريب للحوثيين ياسين سعيد نعمان يكشف: إيران وإسرائيل متواطئتان في إدارة الصراعات بالشرق الأوسط ”شدد على التمثيل اللائق لحضرموت”...بن ماضي يستقبل وفد مكتب المبعوث الأممي

مستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء بالسعودية يقدم واجب العزاء في رحيل الزنداني

المطلق يقدم واجب العزاء
المطلق يقدم واجب العزاء

قدم المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية، الدكتور عبدالله المطلق، العزاء في وفاة الشيخ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، عضو مجلس الرئاسة الأسبق، الذي وافاه الأجل الاثنين الماضي.

وأقيم مجلس العزاء في العاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، وعضو الهيئة العليا الأستاذ أحمد القميري، وعضو الهيئة العليا رئيس الكتلة البرلمانية النائب عبدالرزاق الهجري، والمتحدث الرسمي للحزب عدنان العديني، ورئيس مكتب العلاقات الخارجية الدكتور إبراهيم الشامي، والعديد من قيادات الإصلاح.

وكان على رأس مقدمين العزاء، عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي.

وتقدم الدكتور المطلق بتعازيه لقيادة الإصلاح والشعب اليمني، ولأبناء وأسرة الشيخ الزنداني، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وتلقت قيادة الإصلاح العزاء، الذي شارك فيه عدد من الوزراء وأعضاء في مجلسي النواب والشورى، وممثلين عن الأحزاب والمكونات السياسية، والعديد من العلماء والدعاة، وسياسيين وصحفيين.