المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:26 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة

آخر مكالمة فيديو بين الشيخين صادق الأحمر وعبد المجيد الزنداني .. شاهد ماذا قال الأول للأخير؟

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول، آخر مكالمة مرئية بين زعيم قبيلة حاشد، الشيخ الراحل صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر، ورئيس هيئة علماء اليمن، الشيخ الراحل عبدالمجيد بن عزيز الزنداني.

ويظهر في المقطع الذي طالعه المشهد اليمني، اتصال فيديو بين الشيخ الزنداني والأحمر، وفيها يسأل كل منهما عن صحة الآخر، ويشيد بدوره على المستوى اليمني.

وتوفي الشيخ الزنداني، أمس الأول الإثنين، 22 يناير الجاري، بعد أكثر من شهر من تعرضه لجلطة أدخلته العناية المركزة في أحد مشافي تركيا، عن عمر ناهز 82 عاما.

فيما توفي الشيخ صادق الأحمر، مطلع يناير من العام 2023، في العاصمة الأردنية عمّان متأثرًا بإصابته بجلطة استمرت لأشهر ، ونقل على إثرها من صنعاء للعلاج في الأردن، وظل يتلقى الرعاية الصحية حتى وفاته.