المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:09 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

”بعد وفاته... كاتبة صحفية تكشف تفاصيل تعرضها للأذى من قبل الشيخ الزنداني ومرافقيه!”

الزنداني رحمه الله
الزنداني رحمه الله

كشفت الكاتبة الصحفية هدى العطاس عن تعرضها للأذى من قبل الشيخ عبد المجيدي الزنداني ومرافقيه في مناسبتين مختلفتين.

وأوضحت العطاس في مقالة لها، أنها تعرضت للصدم مرتين من قبل الشيخ الزنداني ومرافقيه، الأولى كانت عمداً وجوراً أثناء مشاركتها في مؤتمر أقامه تكتل أحزاب اللقاء المشترك، حيث صدم موكب الشيخ سيارتها وهي بداخلها، مما تسبب لها في خوف شديد وتلف في سيارتها.

أما المرة الثانية، فكانت في ساحة التغيير في صنعاء عام 2011، حيث هاجمها موكب الشيخ ودفعها جنوده ببنادقهم وأوقعوها أرضاً ليفسحوا المجال للشيخ للصعود إلى منصة الساحة.

وأشارت العطاس إلى أنها كتبت مقالاً في ذلك الوقت حول حادثة الصدم، ونشر خبرها في العديد من المواقع الإلكترونية.

جاء حديث العطاس بعد يوم واحد من وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني بعد صراع مرير مع المرض.